اليك اهم مواقع التعارف والزواج باجانب من كندا : مواقع يقصدها الشباب العرب والأجانب بكثرة













التعارف عن طريق الانترنت اتخذ كندا عاصمة له ان صح هذا التعبير. يمتلك الكنديون والأجانب على حد سواء الكثير من مواقع المواعدة للاختيار من بينها ، مما يجعل هذا البلد مكانا مثاليا للزواج إذا كنت تبحث عن الحب عبر الإنترنت. كقاعدة عامة ستكون أفضل مواقع التعارف عن طريق الانترنت في كندا هي نفسها أفضل مواقع التعارف عن طريق الإنترنت في الولايات المتحدة او في العالم كافة. هناك استثناءات هنا وهناك ، ولكن بشكل عام فإن المواقع الأكثر شعبية في الولايات المتحدة ستكون أيضا الأكثر شعبية في كندا.لذا ان كنت تطمح لللزواج في احد هذين البلدين ماعليك الى ان تتسجل في احد المواقع والبدء بالبحث عن شريكة حياتك.

تحتوي مواقع التعارف عن طريق الإنترنت على الكثير من الأعضاء ذو الواجهة النظيفة، ونسبة ذكور وإناث مناسبة لجعله يستحق وقتك للتسجيل. مع جميع هذه المواقع ، ستتاح لك أفضل فرصة للزواج عبر الإنترنت في كندا حتى إذا لم تكن تعيش بالقرب من مدينة كبيرة مثل تورونتو أو مونتريال أو فانكوفر أو كالجاري أو إدمونتون

مثل الولايات المتحدة الكنديون هم بوتقة تنصهر فيها الثقافات والأعراق. سوف تجد الكثير من الرجال والنساء من جميع الأشكال والأحجام والألوان.

إذا قررت الاشتراك في مواقع الزواج عبر الإنترنت التي أوصي بها أسفله ، فتأكد من قراءة ملفات تعريف الأعضاء بعناية حيث قد تصادف الكثير من الملفات الشخصية المزيفة. عادة ، يمكنني اكتشاف ملفات التعريف هذه بسهولة. فالمرأة التي نشرت صورة واحدة فقط ، ترتدي ملابس سباحة ضيقة وتصنع وضعية موحية بشكل مفرط وعادة ما تكون إشارات واضحة لتوجيه واضح. أيضا ولتجنب عامل الملل، أنصحك بإرسال رسائل إلى هؤلاء الأشخاص الذين لديهم ملفات تعريف جيدة ومكتوبة جيدا. على حسب تجربتي كلما كان الملف الشخصي مملا زاد ملل الشخص
اليك اذن أفضل المواقع التي بفضلها هاجر الكثير الى كندا.


محتويات الصفحة
























Eharmony هو موقع مواعدة رائع لكل اجنبي يبحث عن حب حقيقي طويل الأمد. يعمل نظام Eharmony على تضييق نطاق البحث على الرجال والنساء الذين يشاركونك نفس الاهتمام ونمط الحياة. من أجل الحصول على طلبات يومية يجب أن تجيب على الأسئلة التي تتعلق بشخصيتك وهويتك ومهنتك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنه/ا فيمكنك متابعه/ا مدونته/ا.
على الرغم من أنك تحتاج إلى الاشتراك من أجل الوصول الكامل إلى الموقع هناك أيضا مزايا يمكنك الاستمتاع بها مجانا. يمكن لكل مستخدم جديد تحديث ملفه الشخصي ومشاهدة الشخصيات اليومية المقترحة. يمكنك أيضا معرفة المزيد حول كيفية إكمال ملف التعريف الخاص بك بكفاءة وما الذي تبحث عنه من تطابق ممكن. من أجل التواصل مع الأشخاص الذين تحبهم ، يتعين عليك دفع 10.95 دولار شهريا فقط إذا اشتركت في خطة الـ 24 شهرا (أفضل فرصة).



Match.ca هو النسخة الكندية لأفضل مواقع التعارف . يعتمد على Synapse وهي تقنية ذكية تدمج شخصيتك وتفضيلاتك من أجل توفير محاذثات يومية. إذا لم تكن راضيا عن النتائج يمكنك إجراء بحث يدوي. تشمل الميزات الرائعة الأخرى التي يقدمها الموقع: مقالات تتعلق بالمواعيد ، خيار الدردشة الحية ، نصائح للمواعدة والأحداث التي يمكنك حضورها.

على الرغم من أنك تحتاج إلى الاشتراك من أجل الوصول الكامل إلى الموقع ، هناك أيضا مزايا يمكنك الاستمتاع بها مجانا. يمكن لكل مستخدم جديد إنشاء ملف تعريف سيظهر في نتائج البحث وينشر الصور ويرسال المحاذثات الصوتية ويتلقي التنبيهات ورسائل البريد الإلكتروني. أفضل صفقة هي الاشتراك لمدة ستة أشهر (19.99 دولارا / شهريا) . والشيء الذي يجعل هذا الموقع مميزا هو أنك إذا لم تجد الشخص المثالي خلال هذه المدة فستحصل على ستة أشهر إضافية مجانا.


EliteSingles هو موقع مواعدة عبر الإنترنت يضم أكثر من 173000 عضو جديد كل شهر. أكثر من 90 ٪ من أعضاء EliteSingles يحملون شهادة جامعية ويبحثون عن علاقة جدية طويلة الأجل. إنها فرصة رائعة لمقابلة أشخاص من كندا .اضافة الى انه يسمح بالوصول إلى ملفات تعريف جميع الأعضاء.

هذا الموقع للتعارف عن طريق الانترنت عظيم حقا فهو يأتي مع العديد من الميزات. فاعتمادا على مدى الدقة التي تريد أن تكون عليها هناك خياران للبحث يمكن الاختيار من بينهما: أساسي أو متقدم. هناك أيضا إمكانية اختيار شخص يطابق ميولاتك المفضلة أو انتظار اتصال شخص ما بك.

يوفر EliteSingles أيضا مزايا مجانية مثل البحث عن الأشخاص وإظهار الاهتمام به وإرسال رسائل للبريد الإلكتروني. ومن أجل التمتع بالوصول الكامل للموقع والحصول على جميع المميزات عليك ان تشترك. أفضل صفقة هي خيار الإثني عشر شهرا مقابل 39.95 دولارا شهريا.



Perfectmatch هو الموقع الذي يمكن أن تجد فيه العزاب الكنديون الباحثين عن علاقات طويلة الأمد. سيساعدك نظام التوافق Duet على التواصل مع أشخاص لديهم نفس الشخصية والهوايات. علاوة على ذلك سيتعين عليك إكمال استبيان مقدما يتضمن الجانب الخاص بك والحالة الاجتماعية والعمل وما تبحث عنه في شريكك المحتمل.
يأتي هذا الموقع مع العديد من الفوائد المجانية. يمكنك قراءة نصائح للمواعدة وتلقي عروض الطلبات اليومية وتصفح صفحات الأشخاص وحدك. إذا كنت لا تشعر بالثقة بشأن بدء محادثة مع شخص غريب يمكنك استخدام خيار أداة كسر المحادثات غير المعروفة خلال اجابتك على الأسئلة اثناء تسجيلك في البداية. للاستفادة من جميع الميزات والاتصال بالرجال / النساء الذين ترغب في التعرف عليهم هي الاشتراك وأفضل صفقة هي السماح بالوصول لمدة ستة أشهر بـ 33.33 دولار شهريا.


Chemistry هو موقع مواعدة شهير يضم أكثر من 1.6 مليون زائرا شهريا. شيء مثير للاهتمام بشأن هذا الموقع هو اختبار الشخصية. سيسمح لك أن تفهم بشكل أفضل من أنت وما الذي تبحث عنه في العلاقة. شيء عظيم آخر هو أنك لا داعي للقلق بشأن الحديث الأول المحرج مع غريب . بمجرد ان تهتم بمقابلة شخص ما ستحصل على أنشطة ممتعة وفريدة للمواعدة ولاكتشاف المزيد عن بعضكم البعض.






إذا كنت ترغب في معرفة كيفية عمل Chemistry ، يمكنك الانضمام مجانا لتتمكن من الوصول إلى الاعضاء بصفة يومية. يجب أن تعرف أيضا أن الخصوصية مهمة جدا في هذا المجتمع وأن أعضائها فقط من يمكنهم عرض ملف التعريف الخاص بك. إذا كنت ترغب في الحصول على وصول كامل إلى جميع الميزات فإن أفضل صفقة هي اشتراك لمدة ستة أشهر مقابل 20.99 دولارا شهريا.


Ourtime هو موقع للتعارف عن طريق الانترنت مثالي للعزاب الناضجين . بما أنه موقع يحظى بشعبية كبيرة بأكثر من 1.4 مليون زيارة / شهر ، توجد فرص كثيرة في سبيل البحث عن شريك حياتك الكندي. إنه المكان المثالي حيث يمكن للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 50 عاما العثور على الحب الحقيقي أو على الاقل الحصول على أفضل الأصدقاء.
Ourtime هو موقع سهل جدا للاستخدام اليومي. يوفر تعليمات بسيطة لجعل الأمور أكثر سهولة. يتضمن موقع المواعدة الرائع هذا زر بحث للعثور على شريك الحياة او اصدقاء جدد. يمكن للأشخاص الخجولين الانتظار لمعرفة من يهتم لأمره حتى تتم مقابلته فيما بعد التعارف.
هناك فوائد مجانية كتيرة يوفرها هذا الموقع. يمكنك قراءة مقالات المواعدة والاستمتاع بقصص نجاح العلاقات وتصفح ملفات تعريف الأعضاء. أفضل صفقة للوصول الكامل هو الاشتراك لمدة ستة أشهر مقابل 13.99 دولار في الشهر.



Speed Date هو أول موقع مواعدة سريع على الإنترنت. نظرا لأنه وفي غضون ساعة واحدة فقط يمكنك مقابلة 15 رجلا أو امرأة كندية. ولتسهيل الأمور يمكنك استخدام خيار التحدث بالفيديو المباشر اوالرسائل الفورية. إنها أفضل طريقة لاعطاء انطباع جيد كاول مرة تحادث شخصا اجنبيا ما كما انها مريحة اكثر لانك تتحدث وانت في منزلك

هناك ميزات رائعة تأتي مع موقع الزواج Speed Date على الإنترنت. يمكن تخصيص خيار البحث وفقا للبلد والعمر والطول والمظهر وما إلى ذلك. علاوة على ذلك فمن السهل إنشاء ملف تعريف حيث لا توجد أسئلة لا نهاية لها لإكمالها.

على الرغم من أنك تحتاج إلى الاشتراك من أجل الوصول الكامل فهناك مزايا رائعة مجانية تماما. يمكنك تحليل الصور ومعلومات الاتصال لجميع المستخدمين ومعرفة من يهمه الأمر لمقابلتك. أفضل صفقة هي اشتراك لمدة 12 شهرا مقابل 12.95 دولارا شهريا فقط.



Lavalife يوفر احسن خدمة عبر الإنترنت حيث يمكنك العثور على الاف الاعضاء الكنديين الباحثين عن شركاء فهو يمثل فرصة رائعة لإعداد موعد وحتى بدء علاقة طويلة الأمد. هناك أكثر من 10 ملايين مستخدم يتبادلون أكثر من مليون رسالة يوميا.

يوفر Lavalife خيارا رائعا للمحادثات الصوتية لتبادل الأفكار بسهولة أكبر. هناك أيضا مزايا مجانية رائعة مثل خيار البحث وإمكانية الرد على الرسائل .

من أجل الحصول على حق الوصول الكامل وإلى كل ما قد يوفره موقع المواعدة هذا يلزمك الاشتراك. أفضل صفقة هي حزمة ستة أشهر مقابل 9.99 دولارا شهريا ، يمكنك مقابلة العديد من الافراد الكنديين الذين يبحثون عن شركاء لحياتهم.


Zoosk هو موقع مواعدة يحتوي على أكثر من 50 مليون مستخدم ، لذلك لا يمكن الا تجد فرصة للعثور على رفيقك الكندي. والجيد في هدا الموقع انه تم دمجه بشكل جيد في الشبكات الاجتماعية والهواتف الذكية. هذا يعني أنه يمكنك الاتصال بأصدقائك متى وأينما أردت. إنه خيار شائع بين الشباب بصفة خاصة وهنا يمكنك العثور على مواعيد غير رسمية أو حتى بدء علاقة طويلة الأمد مع احد الشركاء المختارون.
يوفر Zoosk فوائدا يمكنك الاستمتاع بها مجانا. يمكنك استخدام خيار البحث الأساسي الذي يتضمن البحث عن تطابقات محتملة بينك وبين شريكك المحتمل ويكون ذلك بناء على الموقع والعمر والهوايات والميولات. إذا كنت ترغب في الحصول على خيارات بحث متقدمة ، فستحتاج إلى الاشتراك. أفضل صفقة هي اختيار اشتراك أربعة اشهر بمبلغ 19.95 دولار في الشهر.


Meetic هو موقع زواج عبر الإنترنت يضم أكثر من 6 ملايين عضو. يمثل فرصة رائعة للقاء احد الافراد من جميع أنحاء كندا. إنه سهل الاستخدام للغاية وله واجهة سهلة.
ميزة مثيرة للاهتمام في هذا الموقع وهي خيار “6 يوميا”. سيوفر هذا 6 طلبات كل يوم بناء على المعلومات الواردة في ملفك الشخصي. يمكنك اختيار الشخص الذي تريده من أجل تقديمه على الطلبات الاخرى. كما يمكنك أن ترى اذا ما كان بامكانك تجنب الإحراج من الحديث الأول معه.
يتضمن Meetic مزايا مجانية رائعة مثل البريد الإلكتروني والمراسلة الفورية والنصائح . وكسابق المواقع فمن أجل الوصول الكامل لجميع الميزات من المهم الاشتراك. أفضل صفقة هي خيار الستة أشهر مقابل 18.90 دولار في الشهر.
ملاحظة : يمكنك النقر على اسم الموقع للذهاب مباشرة الى صفحة موقع الزواج وتسجيل حساب هناك لتبدا مشوار البحث عن شريك حياتك او شريكة حياتك .














إرسال تعليق

1 تعليقات