أفضل 10 مواقع في العالم ل التعارف بين العرب و الفتيات الأجانب


10 أفضل مواقع في العالم ل التعارف بين العرب و الفتيات الأجانب

توجد العديد من المواقع غير المعروفة لدى العرب، وتهدف إلى التعارف بين الأشخاص من دول مختلفة، وإنشاء علاقات جديدة معهم، بحيث يمكنك التعرف إلى شخص آخر من أي دولة سواء في أوروبا أو أمريكا أو العالم ككل حسب اختيارك، كما يمكنك التعارف حسب السن الذي تقوم بتحديده، أو الجنس فيما إذا كنت رجل تبحث عن فتاة أجنبية أو بالعكس،
1 1 – موقع Match:
2 2 – موقع My Single Friend : 
3 3 – موقع Eharmony :
4 4 – موقع Friend Finder :
5 5 – موقع YouNow :
6 6 – موقع Christian Connection :
7 7 – موقع Muddy Matches :
8 8 – موقع Zoosk :
9 9 – موقع Telegraph Dating :
10 10 – موقع datingdirect :
1 – موقع Match:


والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، ويعتبر من أفضل مواقع التعارف العملاقة، حيث يحتوي على قاعدة مستخدمين كبيرة جداً، ويمكنك التعرف من خلالها على أشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم، وهو يوفر لك إمكانية البحث عن الأشخاص حسب الجنس والعمر وحتى المدينة.
2 – موقع My Single Friend :

والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، وهو موقع مخصص للأشخاص الذي يشعرون بالوحدة ويرغبون بالتعارف على أشخاص جدد يشاركونهم بعض اللحظات الممتعة، حيث أنّه موقع تعارف مميز للغاية ويحتوي أيضاً على الكثير من المستخدمين وخصوصاً الأجانب وقليلاً ما يتواجد العرب في هذا الموقع، و يمكنك إنشاء حساب على هذا الموقع والتعرف على فتيات أجانب وأشخاص جدد من دول أجنبية بشكل سهل للغاية.
3 – موقع Eharmony :

والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، وهو عبارة عن موقع بريطاني حيث أن أغلب مستخدميه من بريطانيا، ويهدف إلى جمع الناس الذين يتوافقون مع بعضهم في الأفكار والقيم والأخلاق، بحيث يتم التواصل بينهم بشكل جيد في جو مليء بالحب و المرح، و يعتبر أيضاً من مواقع التعارف الشهيرة جداً في بريطانيا و في دول أجنبية أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا بالإضافة إلى كندا و فرنسا.
4 – موقع Friend Finder :

والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، وهو أيضاً من مواقع التعارف الشهيرة، لكنّه مختلف نوعاً ما، حيث أنّه مخصص فقط للأشخاص المستعدين للتعارف عن طريق كاميرا الويب، حيث يتيح التواصل بين المستخدمين بالصّوت و الصورة ليكون هناك تواصل مباشر بين الطرفين، وهو أيضا من مواقع التعارف الشائعة بين الأجانب و يتم استعماله من قبل ملايين الأشخاص حول العالم.
5 – موقع YouNow :

والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، ويعد من المواقع المخصصة للدردشة والمشاهدة، وإجراء بث حي وتفاعل مباشر. كما يمكنك من خلاله التحدث مجاناً بالصّوت والصّورة مع أشخاص من أمريكا و أوروبا وجميع أنحاء العالم.
6 – موقع Christian Connection :

والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، وهو أيضا من بين مواقع التعارف، لكن إذا كنت تستخدم هذا الموقع فيجب أن يكون استعمالك له بحذر شديد، لأنه يضم بالدرجة الأولى الأشخاص المعتنقين للديانة المسيحية، لهذا فكن حذرا أن تتعامل معهم بعصبية أو توجه إهانة إلى أي شخص منهم أثناء الحديث، حيث أن هذا الموقع قائم أساساً على الاحترام .
7 – موقع Muddy Matches :

والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، من أجل توفير منصة التعارف بين الأشخاص الذين يعيشون في الأماكن الريفية والبعيدة عن ازدحام المدن، لكن مع مرور الوقت أصبح الموقع يضم عدد كبيراً من المستخدمين و من أفضل مواقع التعارف في الوقت الحالي.
8 – موقع Zoosk :

والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، وهو واحد من مواقع التعارف التي تسمح للمستخدمين بمشاركة لحظاتهم الرائعة على منصته، بهدف مناقشتها مع الآخرين والتعرف إليهم في نفس الوقت، و هو موقع سهل من حيث الاستخدام، حيث ما عليك سوى القيام بإنشاء حساب عليه لتبدأ رحتلك في التعرف على أشخاص جدد .
9 – موقع Telegraph Dating :

والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، أكثر من 140.000 مستخدم من كافة أنحاء العالم، وهو مختلف قليلاً عن المواقع السابقة نظرا لكونه يضم وبشكل كبير الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم الـ 40 سنة ، عكس مواقع التعارف السابقة والتي تضم أشخاص من مختلف الأعمار.
10 – موقع datingdirect :

والذي يمكنك الدخول إليه من هنا، إلى نقل العلاقة من العالم الافتراضي إلى العالم الواقعي، و هو يمنح المستخدمين فرصة للتعارف ثم اللقاء في أي مكان عام من أجل مشاركة أفكارهم و توطيد علاقتهم ببعض، و هو أيضاً من أفضل مواقع التعارف الشهيرة حالياً و التي يمكن لأي شخص الانضمام إليها و استعمالها.



إرسال تعليق

0 تعليقات